أكد سليمان القويز رئيس مجلس إدارة "موبايلي" أنه لا يوجد تعارض بين رئاسته لمجلس إدارة "موبايلي" والبنك الفرنسي، مشيراً إلى أن هناك ضوابط للعمل في المنصبين. وقال، خلال حواره في برنامج "بوضوح" مع طلعت حافظ على التلفزيون السعودي، والذي عُرض مساء أمس ويُعاد عند الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم: (...)