عام / *صحة القصيم تعقد الاجتماع الدوري لقيادييها* - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2015, 03:07 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / *صحة القصيم تعقد الاجتماع الدوري لقيادييها*

عام / *صحة القصيم تعقد الاجتماع الدوري لقيادييها*
بريدة 17 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 08 مارس 2015 م واس
عقدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم اليوم الاجتماع الدوري للقياديين بصحة القصيم.
وأوضح نائب المدير العام المساعد للخدمات العلاجية بصحة القصيم الدكتور أحمد بن إبراهيم السلوم ، خلال الاجتماع أن صحة القصيم تحرص على تطوير العمل بمراكز الرعاية الصحية الأولية ، وستطبق في المستقبل برنامج الأرشفة الإلكترونية في جميع مراكز الرعاية الصحية بالمنطقة البالغ عددها 192 مركزًا صحيًا في جميع مدن ومحافظات ومراكز منطقة القصيم.
وتطرّق الاجتماع إلى النتائج الإيجابية لزيارة وزير الصحة أحمد بن عقيل الخطيب ، وتوجيهاته في تطوير العمل سواء في الخدمات الطبية المقدمة للمرضى أو سير العمل في المشاريع الصحية التي يجري تنفيذها بالمنطقة.
وأكد الاجتماع أهمية متابعة البرامج الوقائية المرتبطة بمكافحة فيروس كورونا في مستشفيات القطاع الخاص ، وسلامة الإجراءات المطبقة في جميع الأقسام من خلال الجوالات الميدانية المستمرة بصحة القصيم.
// انتهى //
13:43 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant