![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الدرس السادس والأخير / حفظ المونتاج
[TBL]http://www.muslmh.com/save/17/data/k.dorat.montag.5.png[/TBL] ![]() بسم الله الرحمن الرحيم السّلام عليكنّ ورحمة الله وبركاته أهلًا بعضواتنا الحبيبات :r2: الدرس السادس والأخير / حفظ المونتاج : = بسم الله ، نلاحظ الشريط في أعلى واجهة البرنامج , ![]() = باختيار video تظهر لنا قائمة مليئة بالصيغ و جودة الفديو ودقته ! ![]() = نختار ما يناسبنا ونضغط (create) ![]() = ستفتح لنا نافذة لإختيار مكان حفظ الفديو واسمه ! بعدها يبدأ حفظ الفديو . ![]() وهذه نهاية دورتنا , أتمنى أن نكون قد قدمنا ما يرضي الله ثم يرضيكن () لا تنسونا من دعواتكن . ![]() مشروع تخرّج الدورة : - إخراج مونتاج تُطبّق عليه عناصر الدّروس . - لا تتجاوز مدّته الثلاث دقائق . - يكون خالي من الآهات والمُؤثرات الموسيقية . - يُطرح في موضوع مُستقل في القسم . جائزة مشروع التخرّج : - شهادات باسم الشبكة . - أوسمة + تواقيع شكر . ![]() الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">الدرس السادس والأخير / حفظ المونتاج<font color="#FF0000" size="1"> -||- ال**در : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">قلب الأحبه </p> <span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; "> |
|
|