![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قالت إدارة السلامة المرورية في السعودية، إن خسائر المملكة من حوادث المرور تُقدر بحوالي 20 مليار ريال سنوياً. وأوضح مدير الإدارة العميد علي الرشيدي- حسبما ذكرت صحيفة “الرياض”- أن 90 من هذه الحوادث سببها السائق، و60 منها في الطرق خارج المدينة وسببها السرعة الزائدة وعدم التقيد بالسلامة المرورية. وأضاف بأن أجهزة الجوال زادت بنسبة كبيرة... ??????? ??????: الحوادث المرورية تكبد المملكة مليار ريال سنوياً || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|