عام / المدينة المنورة تطلق حملة مخالفي الإقامة بالمملكة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2015, 07:55 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / المدينة المنورة تطلق حملة مخالفي الإقامة بالمملكة

عام / المدينة المنورة تطلق حملة مخالفي الإقامة بالمملكة
المدينة المنورة 16 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 07 مارس 2015 م واس
تطلق جوازات منطقة المدينة المنورة، يوم غد الأحد ، المرحلة الثانية من الحملة الأمنية لمخالفي نظام الإقامة بالمملكة .
وأكد مدير جوازات منطقة المدينة المنورة المكلف العميد سعود بن عبدالعزيز السعيد، أن هذه الحملة تأتي وفقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبمتابعة من مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، وتعاون جميع الجهات الأمنية بوزارة الداخلية .
وأضاف أن إدارة الوافدين بالمنطقة سخرت جميع إمكانياتها من الإجراءات النظامية وتشكيل اللجان الإدارية لتطبيق اللوائح والأنظمة ، حاثا*جميع المواطنين على التعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي مخالف حفاظا على أمن وطننا الغالي في ظل قيادتنا الرشيدة .
// انتهى //
06:45 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant