أقام مجلس الشباب بمحافظة بلجرشي بالشراكة مع فرع الزراعة ببلجرشي مساء أمس فعاليات أسبوع الشجرة بحضور مدير فرع الزراعة ببلجرشي المهندس محمد سعيد حوته نيابة عن محافظ بلجرشي وذلك في مجمع بلجرشي مول وقد بدأت الفعاليات بعد العصر واستمرت إلى الساعة التاسعة مساءً في جو بهيج وبحضور رائع من المشاركين من زوار ومتسوقين وشملت الفعاليات توزيع شتلات شجر مثمر وورود مع لوحة ضع بصمتك لكل من يستلم شجرة وألعاب ترفيهية للأطفال والحاضرين وسحوبات على كوبونات مقدمة من محلات المول دعماً للبرنامج كما ساهم مركز الراية بعمل جاتوه رئيسي على شكل شجرة وجاتوهات توزع للحاضرين اهداءً منه .الفعالية نالت اعجاب الحاضرين الذين قدموا شكرهم لمجلس الشباب طالبين المزيد من الأنشطة في كل المناسبات .http://www.albahatoday.cc/contents/m...8d431ec13f.jpg