أقامت مدرسة الحرجة الابتدائية والمتوسطة اليوم الخميس 14_5_1436هـ برنامج إذاعي عن أضرار ال****** بحضور الأستاذ أحمد جباري رئيس وحدة التوجيه والإرشاد بمكتب صبيا وضمد وجميع منسوبي المدرسة .حيث أوضح طلاب الإذاعة حكم الدين الإسلامي وموقفه من ال****** ومتعاطيها وكذلك عقوبة مهربي ومروجي ال****** في المملكة العربية السعودية وتبصير الطلاب بالآثار السلبية الضارة المختلفة لتعاطي ال****** ( جسمية ، نفسية ، عقلية اجتماعية ، اقتصادية ) سواء ما كان منها على الفرد أو الأسرة أو المجتمع وتوعية الجميع بضرورة محاربة ال******. وفي نهاية البرنامج شكر الجباري مدير المدرسة الأستاذ محمد العامري والمرشدين الطلابيين وجميع منسوبي المدرسة على البرنامج الإذاعي المميز والجهود المبذولة للتعريف بأضرار ال****** للجميع متمنياً لهم التوفيق .[/SIZE3 http://www.foxpic.com/V1fo8N3r.jpght...m/VxlN2qhO.jpg