أصدرت وزارة الصحة -ممثلة بلجنة المخالفات الطبية بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية- قراراً بمعاقبة مستشفيين خاصين بغرامة مالية قدرها 200 ألف ريال (مائة ألف لكل منهما وهي الحد الأقصى للغرامة) بعد التحقيق، فيما أُحيل لها من ملاحظات اكتشفها فريقُ التدخل السريع للتعامل مع حالات فيروس (...)