تأهّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في خميس مشيط ل**اف أندية الدرجة الأولى بعد فوزه على فريق "سدوس" بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الصائغ بالرياض ، وسط حضور كبير من أعضاء شرف نادي ضمك يتقدمهم العميد دعيرم الشهراني وغرم العمري والرائد ابراهيم الفهد وعبدالوهاب الدخيل وأبو داهش .وشهدت (...)