منور خليفة الطويلعي(اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقريات - القسم النسائي - الملتقى الثاني (كوني أجمل ) على مسرح التنمية الإجتماعية والذي استمر لمدة يومين تخلله عدد من الفقرات مثل ( محاضرات - ألعاب ترفيهية - مسابقات - سحوبات_جوائز يومية ). هذا وتبرع فاعل خير بأربع جوالات تم توزيعها على الحضور من خلال سحب الأرقام ، كما تبرعت مؤسسة علي فلاح العنزي بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن (لاب توب ) ، ومن ثم تم تكريم الجهات الداعمة للملتقى الدعوي ، كما كرم فريق ملتقى كوني أجمل مديرة القسم النسائي الأستاذة مسيرة مفضي العنزي ، على جهودها المبذولة. من جهته وجه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقريات شكرهم وتقديرهم لإدارة مركز التنمية الإجتماعية ممثلةً بالأستاذ عبدالعزيز اليوسف ، على تعاونهم مع المكتب التعاوني وتسخير منشئاته ومرافقه وإقامة جميع أنشطته وبرامجه سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذا العمل خالصًا لوجهه الكريم .http://up.arabseyes.com/uploads2013/...1490259045.jpg