وزير العمل يشدد على عدم تأخير صرف رواتب العاملين أيّاً كانت الظروف - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2015, 03:42 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي وزير العمل يشدد على عدم تأخير صرف رواتب العاملين أيّاً كانت الظروف

وزير العمل يشدد على عدمالرياض(اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): أكد وزير العمل المهندس عادل محمد فقيه، حق العامل في الحصول على راتبه شهرياً دون تأخير، مبيناً أن الظروف المالية التي قد تمر بها المنشأة، مسؤولية القائمين على أمرها، ولا ينبغي أن تؤثر بأي حال من الأحوال على موعد صرف رواتب العاملين.وأضاف خلال حديث له بمنتدى جازان الاقتصادي، أن من أكبر مخاطر الأعمال هي تأخير صرف استحقاقات العاملين، مبيناً أن الأصل إعطاء العاملين حقوقهم قبل أن يجف عرقهم.ولفت الوزير إلى أن التسهيلات الكبيرة التي تقدمها المملكة لاستقدام عمالة من الخارج غير موجودة في بقية دول العالم، مبيناً أن الدولة سمحت باستقدام نحو 10 ملايين عامل من الخارج، مع أن الحق الأساسي في العمل هو لأبناء الوطن.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant