صرف مكافأة الشهرين للمبتعثين في الجامعات الكويتية - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2015, 03:42 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي صرف مكافأة الشهرين للمبتعثين في الجامعات الكويتية

صرف مكافأة الشهرين للمبتعثين فيأتمت الملحقية الثقافية السعودية في دولة الكويت الشقيقة إجراءات صرف راتب شهرين التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للطلبة السعوديين المبتعثين في الجامعات والكليات والمعاهد الكويتية حيث بلغ عددهم 2912 طالبًا و طالبة.ورفع الملحق الثقافي السعودي في دولة الكويت عبدالمحسن الشبانه الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود باسمه واسم الطلبة والطالبات المبتعثين في الكويت , مؤكدًا أن هذه المكرمة تمثل حافزًا جديدًا للطلبة لبذل المزيد من الجهد والعطاء في مجالات الإبداع المعرفي وتحصيل أعلى الدرجات العلمية.ونوه بالأوامر الملكية التي صدرت مؤخرًا لصالح الوطن والمواطن, داعيا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويبقيه ذخرًا للإسلام والمسلمين، معرباً عن يقينه بأن هذه الخطوة ستكون عاملًا مساعدًا للطلبة وعوائلهم وحافزًا كبيرًا لهم في مواصلة تحصيلهم العلمي والعودة للإسهام في خدمة الوطن, مشيرًا إلى أن الملحقية تلقت الكثير من الاتصالات و الرسائل و ممن حضروا للملحقية سواء من الطلبة أو أولياء أمورهم ولسانهم يلهج بالدعاء بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأن يطيل الله في عمره ويمتعه بالصحة والعافية.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant