مستشفى الفرشة ينظم حملة للتوعية بفيروس كرونا - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2015, 03:42 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مستشفى الفرشة ينظم حملة للتوعية بفيروس كرونا

مستشفى الفرشة ينظم حملة للتوعيةبمتابعة وتوجيه من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / إبراهيم بن سليمان الحفظي وضمن الإجراءات التي اقرها فريق القيادة والتحكم بصحة عسير تنطلق يوم غد بمستشفى الفرشة العام فعاليات برنامج أسبوع الحملة التوعوية تحت شعار (( شاركونا في الوقاية من كرونا )) .أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير مشيراً بأنه يصاحب ذلك معرض توعوي بالمستشفى إلى جانب إلقاء العديد من المحاضرات من قبل الأطباء والأخصائيين بالمستشفى عن وسائل الوقاية وطرق تجنب الإصابة بفيروس كرونا .إلى ذلك أعدت إدارة المستشفى خطة لتنفيذ هذه الحملة التوعوية تستهدف كافة أفراد المجتمع . الجدير بالذكر بان المستشفى اطلق الخميس الماضي قافلة سيارات شاركت بها كافة الاجهزة الحكومية للتنويه عن الحملة وموعد اقامتها للاستفادة منها من اكبر شريحة ممكنة من كافة شرائح المجتمع بالفرشة وضواحيها .



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant