![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
مع دخول التكنولوجيا في أدق تفاصيل حياتنا، طالب عدد من التربويين من مديري المدارس والباحثين والمعلمين بمكة المكرمة باستخدام برنامج الواتس آب في التواصل مع أولياء أمور الطلبة، مؤكدين أنه يعد من أدوات تطأكثر... ??????? ??????: «الواتس آب».. «جسر إلكتروني» يقرب المسافات بين «المعلمين» و«أولياء الأمور» || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|