عام / شركة ايكسون موبيل تقول إن العقوبات على روسيا كلفتها مليار دولار - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2015, 06:12 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / شركة ايكسون موبيل تقول إن العقوبات على روسيا كلفتها مليار دولار

عام / شركة ايكسون موبيل تقول إن العقوبات على روسيا كلفتها مليار دولار
نيويورك 07 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 26 فبراير 2015 م واس
قالت شركة ايكسون موبيل النفطية الأمريكية العملاقة، اليوم إن العقوبات الأمريكية والأوروبية على روسيا كلفتها مليار دولار العام الماضي.
وأضافت الشركة في تقرير مقدم إلى لجنة الأوراق المالية، أن الخسارة نشأت من وقف نشاطات مشروع مشترك مع شركة (روسنفط) النفطية الروسية طبقا للعقوبات المفروضة على قطاع الطاقة الروسي في عام
2014م.
وأوضحت في تقريرها أنه، امتثالا للعقوبات فقد تم الحد من الأنشطة المحظورة التي تتضمن نشاطات بحرية قبالة السواحل الروسية في بحر البلطيق والمناطق القطبية الشمالية، وفي برية غربي سيبريا. ووفقا لشركة
ايكسون موبيل فإن أقصى تعرض للخسارة من توقف نشاطات (روسنفط) بلغ مليار دولار في 31 ديسمبر الماضي.
وتشمل العقوبات التي فرضت بسبب تصرفات روسيا في أوكرانيا، فرض حظر على توفير بعض المعدات النفطية والخدمات، مثل الحفر في المشاريع البحرية في المياه العميقة، وفي القطب الشمالي، أو في آبار النفط الصخري.
واضطرت شركة ايكسون للتخلي عن مشروعها المشترك مع شركة (روسنفط) للتنقيب والاستكشاف في بحر كارا قبالة الساحل الشمالي لسيبيريا، وهي منطقة تشير التقديرات إلى احتوائها على 87 مليار برميل من النفط .
// انتهى //
03:13 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant