أكدت دراسة أجريت بجامعة «ميتشيجان» الأمريكية افتراضا ظل يشغل أذهان العديد من العلماء وخبراء التغذية حول أضرار الإفراط في استهلاك اللحوم ال**نعة والوجبات السريعة، ليؤكد الباحثون العلاقة الوثيقة بين هذه العناصر الغذائية وإدمانها.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه