![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
مع إسدال اليوم الأحد 22 فبراير ليله، يقفل فريق الهلال الأول لكرة القدم عامه الثاني دون تحقيق أي بطولة رسمية، بعد أن كانت آخر بطولة حققها الفريق كأس ولي العهد في 22 فبراير 2013، بعد تغلبه على فريق النصر في النهائي. الهلال، زاده هذا الجفاف البطولاتي حزناً خاصة في ظل الأوضاع السيئة التي يعيشها (...)
أكثر... ??????? ??????: "الزعيم" يُكمل يومه ال720 دون بطولة .. وجماهيره: أعيدو لنا (هلال البطولات) || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|