![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بعدها قدم إمام وخطيب جامع الخليج صالح بن محمد الونيان تجربته في مجال الرعاية للأيتام وتقديم العون لهم ، متمنياً من سموه تقديم بعض المساعدات الحكومية والتسهيلات للأبناء الأيتام ، شاكراً مدير مؤسسة إخاء بمنطقة القصيم خالد الرميخاني على جهوده التي يقدمها لخدمة الأيتام في المنطقة. عقب ذلك كرم سمو أمير منطقة القصيم الشيخ صالح بن محمد الونيان على جهوده ودعمه للأيتام في مدينة بريدة. بعدها قُدمت رسالة اليتيم من خلال عرضٍ مرئي يعرض عن رغبات الأبناء وتحقيق طموحاتهم ودفعهم إلى ساحة التميز ، كما قدمت قصيدةٌ فصيحة بعنوان "الأخوة" من خلال أبوريت "إخاء ". ثم التقطت الصور التذكارية للأيتام المشاركين في الأوبريت مع سمو أمير منطقة القصيم . إثر ذلك ألقى راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، كلمة عبر فيها عن سعادته بتواجده في المحافل الخيرية التي تدعم التكافل الاجتماعي ، ومن ذلك الإخاء الذي دلت عليه هذه المؤسسة الخيرية الموفقة ، شاكراً كل من قدم وأسهم في دعم المؤسسة ، وكل من دعم هذه الفئة الغالية علينا . وقال سموه :" إن في مجتمعنا بحمد الله تُقدم الرعاية للأيتام حتى مابعد مراحل زواجهم ورعاية أبنائهم للأيتام ، حامداً الله على هذا التوجه السليم والخير ، سائلاً الله أن يخلف على كل من قدم وتبرع من ماله كل خير ، وأن يبارك بجهود المتبرعين ، شاكراً القائمين على هذه المؤسسة الخيرة . وطالب سموه أبناءه الأيتام أن يبروا بأمهم وهي هذه البلاد ، وأن لاينسوا ذلك ، ، داعياً الله أن يجمع الجميع في مناسبات الخير ، مبدياً استعداده لتأدية كل ما ممن شأنه خدمة اليتيم في شتى القطاعات الحكومية ، وتقديم التسهيلات لهم. وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة القصيم المتفوقين ، والرعاة والمحسنين الذين دعموا وقدموا كل خير لمؤسسة "إخاء" لرعاية الأيتام بمنطقة القصيم. // انتهى // 23:49 ت م ??????? ??????: اجتماعي / أمير القصيم يرعى حفل اللقاء التعريفي الأول لمؤسسة "إخاء" لرعاية الأيتام || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|