![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
أقامت الشركة السعوديه للكهرباء الخميس الماضي في قصر أبها حفلاً لتكريم فرق الجودة المتميزة وموظفي العام 2014 م على مستوى قطاع المنطقة الجنوبية وذلك بحضور رئيس القطاع الجنوبي المهندس "ناصر بن سعيد الشريف" . وقد حاز الموظف "محمد بن علي بن مشني الرافعي عسيري" على جائزة موظف العام 2014 ، الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانيه للشخص ذاته وقد كانت المرة الأولى في عام 2010 م.أكثر... |
![]() |
|
|