![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / تقنية الدمام تستضيف اللقاء الثاني لعمداء كليات التقنية بالمملكة
الدمام 03 جمادى الأولى 1436هـ الموافق 22 فبراير 2015م واس تستضيف الكلية التقنية بالدمام يوم الأربعاء القادم اللقاء الثاني لعمداء الكلية التقنية بالمملكة بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص، ونائب المحافظ الدكتور راشد بن محمد الزهراني، وعدد من مديري العموم بالمؤسسة وعمداء الكليات التقنية بالمملكة . ورحب عميد الكلية أحمد بن عبدالكريم الثنيان بمعالي المحافظ والحضور في هذه المناسبة التي اعتادت المؤسسة على إقامتها كل عام لعمداء الكليات التقنية لمناقشة المواضيع المهمة والمشتركة، ومشاريع التطوير لبرامج الكليات التقنية، والمستجدات التطويرية على ساحة التدريب التقني بالمملكة. وأوضح أن محاور اللقاء الذي يستمر يومين تشمل مستجدات مشروع بناء القدرات بالكليات التقنية، والخطة الإستراتيجية، ومؤشرات الأداء، كما ستقام على هامش اللقاء مجموعة من ورش العمل أهمها رفع الطاقة الاستيعابية بالكليات التقنية والخطط والحقائب التدريبية ولوائح القبول والتسجيل والتقييم وآليات تشغيل فروع الكليات التقنية . // انتهى // 22:01 ت م ??????? ??????: عام / تقنية الدمام تستضيف اللقاء الثاني لعمداء كليات التقنية بالمملكة || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|