أكد عضو في وفد الطاقة الذرية ال**ري الذي زار روسيا مؤخرا لبحث إقامة محطات نووية أن الوفد حقق نتائج إيجابية خلال الزيارة .وعاد إلى القاهرة اليوم السبت، الدكتور عاطف عبد الحميد رئيس هيئة الطاقة الذرية ال**رية قادمًا على رأس وفد من موسكو بعد زيارة لروسيا استغرقت أسبوعًا التقى خلالها مع كبار المسئولين الروس لبحث إقامة محطات نووية ب**ر.وضم الوفد الدكتور خليل ياسو رئيس هيئة المحطات النووية والدكتور وليد زيدان نائب رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية إضافة إلى ممثلين عن وزارة الكهرباء والجهات المعنية بالبرنامج النووي السلمي ال**ري لإنتاج الكهرباء . ...