شركة الكهرباء بجازان تنظم الملتقى الثالث للإعلام الكهربائي - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-10-2015, 11:22 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي شركة الكهرباء بجازان تنظم الملتقى الثالث للإعلام الكهربائي

شركة الكهرباء بجازان تنظم الملتقىتنظم الشركة السعودية للكهرباء الملتقى الثالث للإعلام الكهربائي , يومي 17/18 من الشهر الجاري ,وذلك بفندق ماريوت في جازان.ويتضمن الملتقى الذي يستمر يومين تقديم عرض عن كهرباء منطقة جازان ونشاط التوزيع وخدمات المشتركين , والتعريف بمشروع الفوترة الجديد , والخدمات الإلكترونية الجديدة للشركة , ونظام القراءة الموحد , إلى جانب جولة على مواقع الصيانة الحية بأحد أبراج الضغط العالي , ومحطة توليد جازان.ويهدف الملتقى إلى زيادة التواصل المباشر مع الإعلاميين والاستماع إليهم وتزويدهم بمعلومات عن الكهرباء وإيضاحها لهم، إضافة إلى تزويدهم بمعلومات عن مهام ومسؤوليات الشركة ومسؤوليات الجهات الأخرى ذات العلاقة بقطاع الكهرباء مثل وزارة النقل والبلدية والشؤون القروية ، إلى جانب التعريف بمشروع الفوترة الجديد، ونظام القراءة الذي استحدثته الشركة، وغيرها من المعلومات التي تسعى الشركة لتزويد الصحفيين بها.3



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant