![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
لا جدال على أن الفرحة بالمكرمة الملكية المتمثلة في صرف راتبين تكتمل بكل تأكيد عندما يشعر المواطن بعدم استغلال التجار له، بزيادة الأسعار، ومن هذا المنطلق، وجب على الجهات المعنية مراقبة الأسواق لضبط أي زيادات سعرية مفاجئة، وتشديد العقوبة على المخالفين، ولا يمكن أن تكتفي الجهات المسؤولة بهذا الأمر الذي يبدو للبعض شكليا فقط، وإنما وجب عليها أن تتحرك بفعالية لمراقبة التحركات العرضية لكبار المنتجين وال أكثر... |
![]() |
|
|