![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أن بعض المواطنين يقومون بالتعدي على أراضيها ومنشآتها المملوكة لها بصكوك ملكية رسمية ويدعون ملكيتها دون أي إثباتات لديهم، وأنها تعاني كثيرا من تلك التعديات ومحاولة عرقلة أكثر... ??????? ??????: «الكهرباء»: مواطنون يعتدون على أراضينا.. ونعاني من عرقلة المشروعات || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|