مواصلة أنشطة الجمعية السعودية للسكري بالمدينة المنورة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2015, 01:26 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي مواصلة أنشطة الجمعية السعودية للسكري بالمدينة المنورة

مواصلة أنشطة الجمعية السعودية للسكري بالمدينة المنورة
تواصلت بالمدينة المنورة اليوم الحملة الوطنية التي تنفذها الجمعية السعودية الخيرية للسكري بالكشف على موظفي ومراجعي فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمدينة المنورة ضمن الجولات التي تنفذها في مختلف القطاعات والإدارات الحكومية بالمنطقة.
وأوضح رئيس المجلس الاستشاري للجمعية السعودية الخيرية للسكري بالمدينة المنورة الدكتور صلاح الردادي أن جولات الجمعية تهدف إلى الكشف عن العديد من الحالات لمواطنين ومقيمين **ابين بداء السكري ممن كانوا يجهلون إصابتهم ,مضيفاً أن الجمعية تسعى إلى تقديم الخدمات التي تحتاجها دون ربح مادي دعماً لأنشطة العلمية والخيرية للوقاية والعلاج من داء السكري .
من جانبه, أوضح نائب رئيس الجمعية الدكتور عبدالله الحربي أن الحملة التي ترمي إلى توعية المجتمع بخطر داء السكري وتشمل زيارة عدة قطاعات وإدارات حكومية, ومراكز تجارية وأماكن عامة للكشف عن أكبر عدد ممكن من الحالات ال**ابة, تمهيداً لإحالتها إلى المراكز الصحية المتخصصة وتقديم العلاج اللازم لهم.
وبيّن الحربي أن فرقاً طبية نفذت جولات في مختلف محافظات منطقة المدينة المنورة تتكون من أخصائي سكر ومثقف سكري وممرض للكشف عن الحالات ال**ابة بالداء, منوهاً بجهود مركز الأمير عبدالعزيز بن ماجد للسكري بالمدينة المنورة الذي يقوم بمتابعة نحو 13 ألف مريض **اب بداء السكري, ويقدم لهم المركز أجود الخدمات الطبية لعلاج حالاتهم.


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant