![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران مساء أمس مديري الإدارات الحكومية ومشايخ الشمل وعدداً من أهالي المنطقة وذلك بقصر الضيافة بالعريسة.وألقى سموه كلمة دعا فيها سموه الله عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن والأمتين العربية والإٍسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن (...)
أكثر... ??????? ??????: سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز يلتقي مديري الإدارات الحكومية وأهالي نجران || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|