عام / سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز يلتقي مديري الإدارات الحكومية وأهالي نجران - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2015, 01:26 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز يلتقي مديري الإدارات الحكومية وأهالي نجران

عام / سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز يلتقي مديري الإدارات الحكومية وأهالي نجران
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-9174918171422953726670.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> نجران 14 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 03 فبراير 2015 م واس
التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران مساء أمس مديري الإدارات الحكومية ومشايخ الشمل وعدداً من أهالي المنطقة وذلك بقصر الضيافة بالعريسة.
وألقى سموه كلمة دعا فيها سموه الله عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن والأمتين العربية والإٍسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، بواسع رحمته ،وأن يسكنه فسيح جناته، معددًا مناقب الفقيد وما قام به من أعمال جليلة في خدمة الدين والوطن وقضايا الأمة.
كما دعا الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله - وأن يعينه على تحقيق ما يصبو إليه للمزيد من التقدم والازدهار للوطن.
وأعرب سموه ،عن تقديره وشكره لأبناء المنطقة على مشاعرهم الصادقة تجاه قيادتهم التي تؤكد مدى قوة اللحمة الوطنية بين القيادة والمواطنين.
// انتهى //
11:53 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant