جنرال موتورز تدفع تعويضات عن وفاة 51 شخصاً بسبب عيب فني - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2015, 12:41 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي جنرال موتورز تدفع تعويضات عن وفاة 51 شخصاً بسبب عيب فني

أعلن صندوق التعويضات الذي أنشأته مجموعة جنرال موتورز الأميركية لتعويض ضحايا الحوادث الناتجة عن عيب فني بمفتاح الإشعال في سياراتها دفع تعويضات لأقارب 51 شخصا لقوا حتفهم في حوادث مرتبطة بهذا العيب الفني.

كما وافق الصندوق بحسب تصريحات كينيث فاينبرغ مدير الصندوق مساء أمس، على دفع تعويضات إلى 70 شخص آخر أصيبوا بجروح جراء هذا العيب الفني.

وقد أنشأت جنرال موتورز أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة الصندوق أول أغسطس الماضي ورصدت له ما بين 400 مليون و600 مليون دولار لسداد التعويضات لضحايا الحوادث.

وفي مقابلة مع شبكة سي.إن.بي.سي التلفزيونية قال فاينبرغ إن جميع الضحايا قبلوا بالتعويضات التي قدمها الصندوق، مضيفا أن الصندوق تلقى 4180 طلبا للحصول على تعويضات منها 455 طلبا يتعلق بحالات وفاة. وقال إن حوالي ثلاثة أرباع الطلبات ومنها نصف الحالات المرتبطة بحوادث وفاة لم
تكن تستحق التعويضات لأنها لم تقدم الوثائق التي تؤكد ارتباط الحوادث بالخلل في مفتاح الإشعال أو وثائق ذات صلة.

وأشار فاينبرغ إلى أن الصندوق تلقى كميات كبيرة من الطلبات في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء فترة تلقي الطلبات يوم السبت الماضي.

وكانت جنرال موتورز قد واجهت اتهامات رسمية بالإهمال الجسيم والتراخي في الإعلان عن وجود عيب فني بمفتاح الإشعال في ملايين من سياراتها مما أدى إلى حوادث عديدة مميتة.

واضطرت الشركة خلال العام الماضي إلى القيام بحوالي 60 عملية استدعاء سيارات لإصلاح العيوب حيث شملت حوالي 29 مليون سيارة.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant