عام / انطلاق ورشة عمل حصر الملاك الوظيفي بمنطقة عسير ومحافظة بيشة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2015, 12:33 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / انطلاق ورشة عمل حصر الملاك الوظيفي بمنطقة عسير ومحافظة بيشة

عام / انطلاق ورشة عمل حصر الملاك الوظيفي بمنطقة عسير ومحافظة بيشة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-7298528041422949859850.JPG border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> أبها 14 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 03 فبراير 2015 م واس
انطلقت أمس، ورشة عمل حصر الملاك الوظيفي بمنطقة عسير ومحافظة بيشة، بحضور مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم الحفظي ومدير الإدارة العامة لتخطيط القوى العاملة بوزارة الصحة الدكتور عبدالله الشهري وعدد من المساعدين ومديري الإدارات
والأقسام، وذلك بقاعة التدريب والإبتعاث بصحة عسير.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير أن الورشة التي تستمر فعالياتها ثلاثة أيام، استهدفت تدريب أكثر من 64 موظفاً
من منسقي القوى العاملة بالمستشفيات والقطاعات بالمنطقة، وقد تم تسليمهم معرفات للدخول على نظام القوى العاملة، مبيناً أن الورشة معتمدة من الإدارة العامة لتخطيط القوى العاملة بالوزارة.
// انتهى //
10:27 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant