أمير جازان يوجه بتشكيل لجان العفو عن السجناء انفاذا للأمر الملكي. - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-01-2015, 08:33 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي أمير جازان يوجه بتشكيل لجان العفو عن السجناء انفاذا للأمر الملكي.

أمير جازان يوجه بتشكيل لجان إنفاذاً للأمر السامي الكريم الصادر مساء الخميس الماضي وجه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان تعميماً عاجلاً للجهات المختصة بتشكيل اللجان المكلفة بتطبيق قواعد العفو عن بعض سجناء الحق العام والمحكومين بغرامات مالية لا تزيد عن خمسمائة الف ريال في كل من السجن العام بمدينة جازان والسجون الفرعية بمحافظات ابو عريش والدرب وبيش والطوال ومركز الشقيري لدراسة ملفات النزلاء والنزيلات واستكمال اجراءات المشمولين بالعفو الملكي على ضوء المعايير والضوابط المقررة من قبل وزارة الداخلية . وبحسب المتحدث الرسمي للإمارة الاستاذ علي بن موسى زعله فإن هذه اللجان تضم مندوبين من شرطة المنطقة وإدارات السجون والجوازات ومكافحة ال****** وممثلين عن امارة المنطقة والمحافظات ذات العلاقة وتباشر مهامها على فترتين صباحية ومسائية ضماناً لانجاز العمل أولاً بأول وسرعة إطلاق المستفيدين والمستفيدات من هذا العفو للعودة لأسرهم مرة أخرى تمشياً مع تعليمات سمو أمير المنطقة المبلغة للجميع . 3



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant