![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الرياض 12 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 01 فبراير 2015 م واس أشاد مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي بالقرارات الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، واصفاً تلك الأوامر بالحكيمة صدرت من رجل نذر نفسه لخدمة الوطن والمواطن . وقال اللواء البلوي :*لقد أكدت القرارات الصادرة ما يتمتع به هذا القائد الفذ من خبرات متراكمة في مجال الإدارة والتنمية لتسهم جميعها في سرعة حل المشكلات وفق رؤية موحدة والوصول إلى الأهداف بنجاح وتقليل من الخطوات الروتينية مع إيجاد مناخ أفضل لتشمل بذلك كل مرفق من مرافق الدولة". ونوه بقرار المليك المفدى - حفظه الله - لتوحيد التعليم الهادف إلى تطوير منظومة التعليم كونه الثروة الحقيقية لرفعة الأمم ورقيها ، مشيداً بشمولية الأوامر الملكية التي لامست مختلف شرائح المجتمع ، إلى جانب إعادة تشكيل مجلس الوزراء وإنشاء مجلسين للشئون السياسية والأمنية والشؤون الاقتصادية والتنمية إضافة للدعم المادي غير المستغرب من القيادة الحكيمة الذي لامس مختلف الجهات والشعب عامة. وأكد مدير عام حرس الحدود فخره واعتزازه بما تميّزت به مسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - السياسية والإدارية بالمسؤوليات الجسيمة، وتحقيق النجاحات الباهرة ، التي اتضحت جلياً من خلال أوامره الملكية التي جاءت شاملة لكل ما فيه تطوير وتنمية الوطن ورفعة شعبه المحب لقادته ولوطنه. // انتهى // 19:16 ت م ??????? ??????: عام / مدير حرس الحدود يشيد بالأوامر الملكية الكريمة || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|