افتتح المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي اليوم, فعاليات لقاء أمانات التعليم لإعداد الحقيبة التدريبيّة والمخصصة لبرنامج التقويم الذاتي, بحضور مساعد الأمين العام لإدارات التعليم بوزارة التعليم الدكتور محمد الطويان, وعددٌ من أمناء إدارات التعليم بجدة والأحساء والجوف ونجران, وذلك بفندق (...)