عام / مدير الشئون الصحية بنجران يثمن الأوامر الملكية التي تعبر عن قوة التلاحم بين الق - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-01-2015, 07:32 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / مدير الشئون الصحية بنجران يثمن الأوامر الملكية التي تعبر عن قوة التلاحم بين الق

عام / مدير الشئون الصحية بنجران يثمن الأوامر الملكية التي تعبر عن قوة التلاحم بين القيادة والشعب
نجران 12 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 01 فبراير 2015 م واس
عبر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله - على الأوامر الملكية التي أصدرها -أيده الله- وتعبر عن مدى قوة التلاحم بين القيادة والشعب وتعدّ استمراراً للسياسة التي أرسى دعائمها الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله - الهادفة لراحة المواطن في هذه البلاد .
وأكد المؤنس أن هذه اللفتات الحانية من الوالد القائد سلمان بن عبدالعزيز هي استمرار لما يوليه من اهتمام ومتابعة لمختلف شرائح المجتمع، وتلمسه المستمر لاحتياجاتهم داعيًا الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يبقيه ذخرًا للوطن والمواطن، وأن يمد في عمره راعياً وبانياً لهذا الوطن .
وأشار المؤنس إلى أن الأوامر الملكية تستهدف تطوير عجلة التنمية في بلادنا الغالية والدفع بأبناء الوطن المؤهلين لشغل مناصب قيادية تحمل في طياتها التطوير والتجديد وتحقيق قفزات هائلة في مسيرة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- .
// انتهى //
18:00 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant