الرياض (اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في قصر اليمامة بالرياض اليوم، بحضور سمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد، أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء أعضاء مجلس الوزراء، وأصحاب السمو الملكي أمراء المناطق ، ومعالي مساعد رئيس مجلس الشورى الذين صدرت الأوامر الملكية الكريمة بتعيينهم في مناصبهم.وفي البداية استمع الجميع إلى آيات من القرآن الكريم.ثم تشرف أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء الذين صدرت الأوامر الملكية بتعيينهم أعضاء في مجلس الوزراء، بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين، وهم: صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع ومعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ومعالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد بن صالح الصمعاني ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب بن عبدالله النفيسة ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي، ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ومعالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين، ومعالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد بن عبدالقادر فقيه، ومعالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود بن ضويحي الضويحي، ومعالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد بن حمزة أسعد حجار، ومعالي وزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد بن سليمان بن محمد الجاسر، ومعالي وزير التجارة والصناع --- أكثر