![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقتصادي / غرفة الأحساء تنظم لقاءات توظيف يومي الاثنين والأربعاء القادمين
الاحساء 12 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 01 فبراير 2015 م واس تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف غدا ، لقاء توظيف للترشيح لدورة تدريبية مجانية مع إمكانية التوظيف مع مكافأة شهرية مقطوعة بالتعاون مع مركز الرميزان للتدريب ، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بالأحساء. وتبلغ مدة الدورة التدريبية التي يوفرها المركز فترة شهرين ، وتهدف الدورة إلى المساهمة في سعودة وتأهيل وظائف محلات الذهب والمجوهرات في المملكة . كما تنظم الغرفة يوم الأربعاء المقبل بمقرها الرئيسي ، لقاء وظيفيا آخرَ بالتعاون مع شركة نابكو للمنتجات الاستهلاكية لعرض 80 وظيفة متنوعة المجالات للمؤهلات من الشهادة الابتدائية وما فوق . ويأتي تنظيم هذين اللقاءين الوظيفيين في إطار خطة غرفة الأحساء للعام 2015م ، وضمن سلسلة اللقاءات الوظيفية والبرامج التدريبية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعاً لسياسات وخطط التوطين وتوظيف الشباب السعوديين بمنشآت القطاع الخاص . // انتهى // 17:39 ت م ??????? ??????: اقتصادي / غرفة الأحساء تنظم لقاءات توظيف يومي الاثنين والأربعاء القادمين || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|