اقتصادي / الأسهم السعودية تسجل ارتفاعًا عند مستوى 9143 نقطة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-01-2015, 06:22 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اقتصادي / الأسهم السعودية تسجل ارتفاعًا عند مستوى 9143 نقطة

اقتصادي / الأسهم السعودية تسجل ارتفاعًا عند مستوى 9143 نقطة
الرياض 12 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 01 فبراير 2015 م واس
سجل مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم ارتفاعًا بلغ 265.39 نقطة ، عند مستوى 9143.39 بنسبة ارتفاع 2.99% ، وبتداولات جاوزت 13.7 مليار ريال.
وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 150 شركة في قيمتها ,فيما تراجعت أسهم 8 شركات , إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 507 ملايين سهم توزعت على أكثر من 199 ألف صفقة .
وكانت أسهم شركات ثمار ، والأبحاث والتسويق ، وسايكو ، والحكير ، وعذيب للاتصالات ، وأسيج ، الأكثر ارتفاعاً اليوم , فيما جاءت أسهم شركات العالمية ، جزيرة تكافل ، وتكافل الراجحي ، وكيان السعودية ، والسعودي الهولندي ، وميدغلف للتأمين ، الأكثر انخفاضاً .
كما جاءت أسهم شركات والإنماء ، ودار الأركان ، وسابك ، ومعادن ، وكيان السعودية ، والراجحي ، الأكثر نشاطاً بالقيمة ، فيما جاءت أسهم شركات دار الأركان ، والإنماء، وكيان السعودية ، وزين السعودية ، ومعادن ، وعذيب للاتصالات ، على قائمة أكثر الأسهم نشاطا بالكمية .
وعلى جانب القطاعات فقد تقدم قطاع شركات التجزئة القطاعات المرتفعة بنسبة 5.66% , تلاه قطاع شركات الصناعات البتروكيماوية بنسبة 4.49% .
// انتهى //
16:42 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant