اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته استعداداً لمواجهة الشعلة غداً في ختام مباريات الفريق الودية قبل انطلاق مباريات الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل .وقاد التدريبات المدير الفني للفريق "نيبوشا" وذلك على الملعب الرئيسي بنادي هجر بالهفوف ، حيث استهل التدريبات بتدريبات لياقية مختلفة ، (...)