عبر عدد من اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري، عن حزنهم الشديد بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله، مؤكدين ل«عكاظ» أن وقفته معهم خلال الأزمة الأخيرة لن ينساها التاريخ. «عكاظ» تواجدت في المخيم ورصدت مشاعر عدد من اللاجئين السوريين.اللاجئ عوض تركي (45 عاما) قال: تلقينا نبأ وفاة الملك عبدالله (...)