عام / عشائر العرب في منطقة (خلدة) جنوب بيروت تعزي بوفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز* - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2015, 09:16 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / عشائر العرب في منطقة (خلدة) جنوب بيروت تعزي بوفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز*

عام / عشائر العرب في منطقة (خلدة) جنوب بيروت تعزي بوفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز**
بيروت 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
توجهت عشائر العرب في منطقة (خلدة) جنوبي العاصمة بيروت بأحر التعازي للعائلة المالكة والشعب السعودي وجميع العرب والمسلمين برحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.
وقالت في بيان أصدرته اليوم: " تميز رحمه الله ببسط يده في فعل الخير فأعطى لبنان من قلبه وكان على مسافة واحدة من جميع اللبنانيين وحرصه على سيادة لبنان واستقلاله واستقراره الاقتصادي ومؤسساته العسكرية والأمنية وقيام الدولة اللبنانية الحقيقية".
واضافت: "خسرنا أخا وصديقا كبيرا للبنان ولا يمكن إلا أن نبادله المحبة والتقدير" مشددين على "عمق العلاقة التي تجمع اللبنانيين بالمملكة العربية السعودية ".
وختمت عشائر العرب بيانها سائلة المولى عز وجل أن "يتغمد جلالته بواسع رحمته وأن يحفظ المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز لدورها الرائد في المنطقة والعالم".
// انتهى //
20:02 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant