رفع مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني وكافة منسوبي الفرع التعازي للقيادة الرشيدة في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز " رحمه الله " وقال فضيلته في تصريح للباحة اليوم " فجع العالم بخبر وفاة قائدا عظيما وشخصية فذة أفنى حياته من أجل أمته دافعا بها نحو العلو والتقدم محبا للخير وراعيا له ذو يد حانية على الفقراء و المساكين فرحمه الله وغفر له وإنني ارفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وولي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الباحة - حفظهم الله - و إلى الأسرة المالكة والشعب السعودي كافة بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة أحر التعازي في **ابنا الجلل سائلين الله أن يرفع درجته في عليين وامتثالا لهدي نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فإننا نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وولي ولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود على السمع والطاعة سائلين الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن و الأمان في ظل قيادتنا الرشيدة .