رفع معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي، التعازي والمواساة الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي لعهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله - وإلى الأسر المالكة والشعب السعودي في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله -.وقال معاليه في تصريح للباحة اليوم فجع ابناء الوطن بخبر انتقال خادم الحرمين الشريفين الملك الوالد: عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الى رحمة الله تعالى ولا يسعنا إلا التسليم بأمر الله ? سبحانه وتعالى ? والرضى بقدره واحتساب هذا ال**اب الجلل. فالحمد لله لله ما أعطى وله ما أخذ ولا نقول إلا ما يرضي ربنا تبارك وتعالى إنا لله وإنا اليه راجعون وإنا لفراق مليكنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك الانسان عبد الله بن عبد العزيز آل سعود "رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته وعوض الوطن والأمة العربية والإسلامية فيه بخير " لمحزونون . فقد كان والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله يحمل في قلبه هم المواطن والوطن وقد تميز عهده بمشاريع تنموية غير مسبوقة شملت جميع مفاصل الحياة في بلادنا كما كانت استراتيجية الدولة في عهده امتدادا لعهود من سبقه من الملوك التي جعلت من الانسان السعودي محل الاستثمار وجعلت منه محور التنمية. كما شهدت الميزانيات في سني عهده العشر ارتفاعا غير مسبوقا في تاريخ المملكة وكانت جميع الاعتمادات المالية في هذه الميزانيات لخدمة المواطن والوطن واستكمال البنية التحية للدولة من مدن صناعية وصحية وتعليمية ولتطوير الخدمات الاساسية في جميع المجالات، وشهدت الاماكن المقدسة في مكة --- أكثر