البيت الأبيض:أوباما يتوجه إلى الرياض الثلاثاء للقاء الملك سلمان - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2015, 02:51 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي البيت الأبيض:أوباما يتوجه إلى الرياض الثلاثاء للقاء الملك سلمان

البيت الأبيض:أوباما يتوجه إلى الرياضواشنطن (رويترز) - قال البيت الأبيض يوم السبت إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيسافر إلى المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء للقاء العاهل السعودي الجديد الملك سلمان بن عبد العزيز لتقديم تعازيه في وفاة الملك عبد الله. ومن المقرر أن يصل أوباما إلى نيودلهي يوم الأحد حيث سيلتقي برئيس الوزراء ناريندرا مودي وسيحضر استعراضا بمناسبة عيد الجمهورية. وقال البيت الأبيض إن أوباما سيختصر زيارته للهند وسيلغي زيارة مزمعة لتاج محل ليسافر إلى السعودية. وكان البيت الأبيض قد خطط إلى أن يرأس نائب الرئيس جو بايدن وفدا إلى السعودية ولكن بعد الاعلان عن سفر أوباما إلى الرياض سيبقى بايدن في واشنطن. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant