رئيس مركز روام شيخ قبيلة بني قطبة يرفع التعازي في وفاة فقيد الأمة ويبايع القيادة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2015, 01:41 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رئيس مركز روام شيخ قبيلة بني قطبة يرفع التعازي في وفاة فقيد الأمة ويبايع القيادة

رئيس مركز روام شيخ قبيلةرغم إيماننا بقضاء الله وقدره خيره وشره إلا أننا فجعنا بوفاة والدنا الحاني وقائدنا الحكيم الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله تعالى وجعل الفردوس الأعلى من الجنة مثواه والذي كان مثلآ للتسامح والعفوية ورمزآ لصفاء السريرة ونقاء القلب .وإننا إذ نرفع التعازي والمواساة باسمنا واسم أهالي وقبائل مركز روام وكذلك كافة نواب وأعيان وأفراد قبيلة بني قطبة بجميع مناطق المملكة للملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده وللأسرة الحاكمة والشعب السعودي والأمتين الإسلامية والعربية في فقيدنا الغالي .وإنا نبايعهم على السمع والطاعة في المنشط والمكره وندعو الله عز وجل أن يعينهم ويسددهم ويمدهم بمدد من عنده لخدمة الإسلام والمسلمين .رئيس مركز روام شيخ قبيلة بني قطبة بمحافظة رجال ألمع تركي بن عبدالله بن بجاد



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant