![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / مواطنو ومواطنات الطائف يعزون القيادة في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز / إضافة أولى واخيرة
كما أعرب المواطن عبدالرحيم العتيبي عن عميق الأسى والحزن , مؤكداً أن للفقيد مواقف لا تنسى ولا تمحى فيما يتعلق بحماية أمن الوطن وصد الهجمات الإرهابية , ورفعة اقتصاد المملكة ، وتطوير القطاع الصحي بشتى مجالاته الطبية وتطوير التعليم ، والوقوف في وجه التحديات الأمنية من خلال تبني رؤية سار على خطاها دول كبرى فضلا عن الدول العربية والإسلامية التي نقل فيها - رحمه الله - إستراتيجية التعامل الفكري بتجفيف منابع التطرف لتشكل المملكة بقعة من أكثر أماكن العالم أمناً . من جانبه عبر المواطن عبدالله محمد عن حزنه لوفاة قائد الأمة الإسلامية والعربية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ وذكر أنه ل**اب جلل ونتضرع إلى الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته انه السميع المجيب فلقد كان قريباً من المواطنين في تلمس همومهم وقائداً محنكاً يعتبره القادة مرجعاً لهم في الأمور السياسية الشائكة وبفقدانه فقد الوطن احد أبنائه البررة الذي قدم كل ما يملك وسخر كل الإمكانات لتطوير المواطن ولتنمية بلادنا حتى أصبحت تتبوأ مكانة مرموقة. كما عبرت المواطنه مها الثبيتي عن بالغ الأسى والحزن لفقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وذكرت أن نبأ وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود كان فاجعة كبيرة إلا أن الإيمان بقضاء الله وقدره خفف **يبتنا جميعا، مؤكدة أن الفقيد خسارة كبيرة لنا وللعالم أجمع لما له من انجازات ومواقف إيجابية كان لها الأثر الكبير في نفوس الجميع ، ونعزي أنفسنا وأفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي برحيل الملك الغالي لجوار ربه ، سائلة الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وقالت نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد وزير الداخلية على السمع والطاعة . فيما قال المواطن سلمان النمري أنه تلقى نبأ وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره ، وقد حزنا وألمنا لوفاته التي كانت فاجعة كبيرة على الشعب السعودي ، وأبناء الأمتين العربية والإسلامية تغمد الله فقيدنا برحمته وأسكنه فسيح جناته ، كما نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده ، وسمو ولي ولي العهد وزير الداخلية ـ حفظهم الله ـ . // انتهى // 11:27 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / مواطنو ومواطنات الطائف يعزون القيادة في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز / إضا || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|