عام /
هاشمي رفسنجاني يعزي في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز
طهران 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
أعرب رئيس مجمع تشخيص **لحة النظام بجمهورية إيران الإسلامية الشيخ أكبر
هاشمي رفسنجاني عن تعازيه ومواساته
في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله . .
جاء ذلك
في برقية بعثها لخادم
الحرمين الشريفين الملك سلمان
بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - قال فيها : " أعزي الشعب والمسؤولين
في البلد الشقيق المملكة العربية السعودية بوفاة
الملك عبدالله بن عبدالعزيز وابتهل إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه والأسرة الكريمة الصبر والسلوان ".
كما أعرب رئيس مجمع تشخيص **لحة النظام
في إيران عن تمنياته لخادم
الحرمين الشريفين الملك سلمان
بن عبدالعزيز آل سعود بالنجاح والتوفيق
في تعزيز الوحدة بين العالم الإسلامي والسعادة والتعايش والأخوة بين الشعبين السعودي والإيراني
في ظل التعاليم الإسلامية السامية.
// انتهى //
11:32 ت م
فتح سريع