![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / مسؤولو منطقة الباحة : فقدنا قائداً نذر حياته وماله ووقته لخدمة الإسلام والمسلمين / إضافة أولى واخيرة
وعبر عن افتخاره بعطاءات ومنجزات الملك عبدالله - رحمه الله - التي غمرت كل ربوع هذا الوطن الشامخ الأغر الذي كان وسيبقى بمشيئة الله أبد الدهر قبلة المسلمين ومهوى أفئدتهم وعنوان عزتهم واتحادهم وقوتهم، مؤكدًا إن يكن ثمة ما نعزي به أنفسنا فهو أن مسيرة الخير سائرة برعاية الله ثم بتآلف الشعب مع قيادته الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -. كما قدم محافظ العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع المسؤولين ومشائخ القبائل والنواب والأعيان والأفراد ورجال الأعمال بمحافظة العقيق ومراكزها الإدارية تعازيه ومواساته الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وللأسرة المالكة والشعب السعودي والعالم اجمع في وفاة القائد والوالد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود. وقال أبو خشيم " عزاؤنا أنه مات ملك صادق ومخلص وأمين وجاء من بعده ملك امتدادا لأسرة كريمة خدمت الإسلام والمسلمين ويمتلك نفس الاهتمامات والحرص والأمانة على كل ما فيه رفعة الدين الإسلامي و**لحة المسلمين إنه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ويسانده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, ونحن إذ نبايعهم ( ملكا ووليا للعهد وولي لولي العهد) على السمع والطاعة فإننا ندعو لهم بالتوفيق والسداد والعون من رب العباد وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار. من جانبه قال محافظ بني حسن محمد بن سالم البقيصي : بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره فقد الوطن وفقدت الأمة العربية والإسلامية قائداً عظيماً ووالداً كريماً وراعياً حكيماً، مؤكداً أننا فقدنا قائد المسيرة وباني الحضارة ورائد الإنجازات والداعم لحوار الحضارات والثقافات ورمز العطاء والتقدم والبناء وصانع الأخوة والمحبة والسلام رجل الإنسانية القائد الم**** الذي غمر الأفئدة وسكن القلوب في ظل قيادته الحكيمة، سائلاً الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وجزاه عن عطائه لوطنه وأمته خير الجزاء وألهمنا وكل محبيه في أنحاء المعمورة الصبر والسلوان. ورفع البقيصي باسمه ونيابة عن أهالي محافظة بني حسن خالص العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد وللأسرة المالكة والشعب السعودي والعالم اجمع في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله -. // انتهى // 10:42 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / مسؤولو منطقة الباحة : فقدنا قائداً نذر حياته وماله ووقته لخدمة الإسلام والمسلمي || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|