كما أكد المواطن ناصر العتيبي على أن العالم بأجمعه فقد قائدا حكيما خدم أمته الإسلامية والعربية بكل مايستطيع لوحدة الصف والأمة، فقد كان خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - داعيا إلى وحدة الصف وراعيا للسلام على مختلف الأصعدة العربية والعالمية، مشيرًا إلى ما شهدته المملكة من تطور ونمو في كافة الأصعدة والمجالات من إنشاء للمستشفيات والجامعات والكليات والاهتمام بالشباب ودعمهم من خلال إنشاء الملاعب الرياضية في كافة مدن وأرجاء المملكة.
من جانبه عبر المواطن مشاري الحريري عن بالغ ألمه*لفقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - فقد كان أبا لجميع أبناء شعبه بذل الغالي لخدمة وطنه وأمته العربية والإسلامية، وكان داعيًا وراعيًا للحوار والسلام ونبذ الفرقة ونبذ الإرهاب ومحاربته للقضاء عليه.
// انتهى //
11:02 ت م فتح سريع