عام / القيادات الأمنية في جازان يعزون القيادة في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2015, 11:00 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / القيادات الأمنية في جازان يعزون القيادة في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

عام / القيادات الأمنية في جازان يعزون القيادة في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
جيزان 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
أكد مديرو القطاعات والإدارات الأمنية بمنطقة جازان أن وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - تمثل خسارة عظيمة سواء لأبناء هذا الوطن أو للأمة العربية والإسلامية, لما عرف عن الملك الراحل من كونه قائداً حكيماً, رافعين تعازيهم وجميع منسوبي القطاعات الأمنية بالمنطقة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء, ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وأشار مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي إلى المكانة الكبيرة للملك الراحل في قلوب أبنائه وأحبابه أبناء شعبه الكريم, وقال : " جنّد - رحمه الله - كل حياته في خدمة أبناء وطنه وخدمة الإسلام والمسلمين, فاحتلّ تلك المكانة العالية في قلوب أحبته, وهاهي تلك القلوب تودّعه أمس بذات الحب والدعاء الخالص أن يتقبله الله تعالى بالرحمة والمغفرة والرضوان".
من جانبه عبر قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي عن بالغ الحزن والأسى بوفاة الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز الذي نذر حياته بأكملها لخدمة الإسلام والمسلمين, وخدمة أبناء وطنه, فكان طوال حياته نعم القائد ونعم الربّان الذي قاد البلاد في مسيرة النماء والأمن والاستقرار والرخاء حتى لقي وجه ربه الكريم.
وقال مدير الدفاع المدني بجازان اللواء هاشم بن داوود صيقل : إن وفاة الملك الراحل خسارة كبيرة ليست للشعب السعودي فحسب بل جميع أبناء الأمتين العربية والإسلامية والعالم اجمع, منوهًا بالقيادة الحكيمة للفقيد الراحل لمملكتنا الغالية وسط أعتى الظروف التي مرت بالعالم.
كما عبر مدير عام فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان عبدالرحمن بن صالح المويشير عن بالغ الحزن والأسى على فقد ورحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز, الملك الإنسان الذي نذر كل حياته لخدمة دينه ووطنه وأبناء أمته.
من جانبه عد قائد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة جازان العقيد ركن عامر بن علي آل غنوم وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله - بأنها خسارة كبيرة وفقد أمة لرجل عظيم حمل هم أمته وشبعه فكان القائد الحكيم والأب الرحيم الساهر على راحة جميع أفراد شعبه وأمته.
وسأل قادة القطاعات الأمنية بجازان الله تعالى أن يتقبل الفقيد الغالي بواسع رحمته ورضوانه وأن يسبغ عليه واسع فضله ورحمته وأن يجعل منزله الفردوس الأعلى من الجنة, مؤكدين البيعة الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية , داعين الله تعالى أن يحفظ للبلاد عقيدتها وأمنها وقيادتها الرشيدة.
// انتهى //
10:02 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant