واصل لاعبو فريق الهلال الكروي الأول تدريباتهم صباح أمس على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مقر النادي، واشتمل المران على تدريبات لياقية تنوعت ما بين صالة الإعداد البدني والجري حول الملعب، قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف المران بمناورة على ربع مساحة الملعب، في حين شارك (...)