انطلقت الأربعاء بفندق البحيرة بأبها دورة الرعاية التمريضية في التحصين واللقاحات تحت إشراف مديرة إدارة التمريض بصحة عسير بالنيابة الأخصائية خيرية عبدالله عبدالرحمن . أوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن الدورة تأتي تنفيذاً لإستراتيجيات وزارة الصحة ممثلة في الإدارة (...)